U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

حل مشكلة إثبات ملكية حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية أوبطاقة الهوية 2022

حل مشكلة إثبات ملكية حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية أوبطاقة الهوية 2022

وضعت جوجل العديد من الشروط لاستلام ارباح اليوتيوب والموقع. من بين هذه الشروط هناك شرط يعتبر مشكلة عويصة لعدد كبيرمن الحسابات في سنة 2022. و هو اثبات ملكية حساب جوجل ادسنس ببطاقة الهوية او البطاقة الشخصية. وفي الواقع عملية اثبات ملكية حساب يوتيوب أوالموقع المرتبط بادسنس من الجانب التطبيقي هي سهلة جدا. ولكن عمليا ينصدم العديد من اليوتيوبر و كل من يربح من ادسنس برفض البطاقة ثلاث مرات رغم تقديم جميع المتطلبات. التي وضعت من طرف جوجل من اجل اثبات الهوية الشخصية.

 بإذن الله سنتعرف اليوم على :

  1.  مفهوم اثبات ملكية اليوتيوب 
  2.  طريقة اثبات ملكية جوجل ادسنس ببطاقة الهوية 
  3.  حل مشكلة إثبات ملكية جوجل ادسنس ببطاقة الهوية 
  4.  هل يجب علينا اثبات ملكية ادسنس بنفس المعلومات الدفعات
  5. كيفية اثبات ملكية حساب ادسنس للأشقاء العراقيين و السوريين  و الهويات الغير مقبولة
  6. الطريقة الصحيحة لاثبات ملكية حساب جوجل ادسنس في تركيا 

اثبات ملكية جوجل ادسنس :

 إن اثبات ملكية جوجل ادسنس لا علاقة له بإضافة ملكية اليوتيوب بصفة كاملة ، فالامر متعلق بجوجل ادسنس لانها هي المعنية بالامر وهي التي نستلم منها المال. والمعلومات الشخصية تكون في ادسنس. وملء الضرائب في ادسنس بنفس المعلومات. رغم هذا تبقى هناك بعض النقاط الغير مفهومة. لدى عدد كبير من الناس. وهي حول المعلومات الكاملة في البطاقة.

 هل يجب ان تكون متناسقة ومتشابهة مع معلومات ادسنس بالكامل. بمعنى آخر هل ما يوجد في البطاقة هو ما يجب ان يكون في معلومات الدفع في ادسنس ام لا؟

 اثبات ملكية اليوتيوب -أدسنس :

 إن اثبات ملكية اليوتيوب يقتصر في اليوتيوب وحده. و لا علاقة له بكوكل ادسنس. ويكون اثبات ملكية حساب يوتيوب عبر رقم هاتف وليس عن طريق البطاقة الشخصية. فرقم الهاتف يكفي لإثبات ملكية القناة ، والسبب يرجع الى انها هي الخطوة الاساسية لتطبيق العديد من الخدمات في اليوتيوب مثل اضافة الصورة المصغرة ، كما ان اليوتيوب في بعض الأحيان ترسل لك رسالة اثبات ملكية الهوية عبر رقم الهاتف وليس الهوية الشخصية كما يعتقد الكثير من الأشخاص .

طريقة اثبات ملكية جوجل ادسنس ببطاقة الهوية :

من اجل اثبات ملكية ادسنس يجب عليك ان تتوفر على بطاقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة السياقة . يجب ان تقوم بالتقاط صورة واضحة وغير شفافة او عليها ضوء يخفي معلومات البطاقة . يجب ان تكون الصورة بواجهتين الامامية و الخلفية لإظهار رقم التعريفي متناسق مع الواجهتين. و من الأفضل ان يتم طبعها في مكتبة ما بحجم اكبر و بالالوان لتضمن ان تكون الموافقة مضمونة 100%. و هذا هو حل مشكلة إثبات ملكية جوجل ادسنس ببطاقة الهوية.

هل يجب علينا اثبات ملكية ادسنس بنفس معلومات الدفعات :

  يعاني الكثير من اليوتيوبر والمدونين والذين يحققون الربح من جوجل ادسنس من فهم قانون اثبات الملكية ، وهذا راجع لأن السياسة لم تكن واضحة وضوح الشمس. لهذا من اجل اثبات ملكية ادسنس بالهوية تحتاج الى ان تكون بطاقة الهوية بنفس الاسم الشخصي والعائلي فقط ، اما عنوان السكن لا يهم في هذه الحالة .

كيفية اثبات ملكية حساب ادسنس للأشقاء العراقيين و السوريين  و الهويات الغير مقبولة :

إنّ العنوان الذي قدّمته غير صالح! [OR-VSH-15] :

هذه الرسالة تظهر بعد ثلاث محاولات فاشلة  من اثبات حساب جوجل ادسنس بالهوية او جواز السفر. كما انها تظهر عند محاولة تعديل معلومات جوجل ادسنس . او اي محاولة لتعديل اي معلومات في جوجل ادسنس ،تمتد هذه المشكلة الى باقي منتجات جوجل , جوجل بلاي , جوجل ادموب, لان البريد الالكتروني غالبا ما يكون موحدا لمنتجات جوجل كلها .

الطريقة الصحيحة لاثبات ملكية حساب جوجل ادسنس في تركيا

يعاني الكثير من الاخوة السوريين و العراقيين من مشاكل و صعوبات في اثبات ملكية حساب ادسنس ، حيث تظهر لهم هذه الرسالة : إنّ العنوان الذي قدّمته غير صالح.

من اجل اثبات هويتك ينبغي ان يكون المستند الذي قمت بارساله. عليه اسمك الكامل  ومعلومات العنوان التفصيلي مثل المدينة والحي والشارع ورقم المنزل .الا ان الكملك و بعض الهويات العربية لا تحمل العنوان المفصل على الهوية. فقد نجد في بعض الهويات اسم الولاية التي تسكن فيها وهذا الأمر بالنسبة لجوجل غير كافي .كما أنك اذا قدمت عنوان تفصيلي  في تركيا، و الكملك يتعبر غير مقبول لانه يحمل معلومات تشير الى انك من سوريا ومذكور فيها اسم مدينتك في سوريا وهذا غير مقبول.

كيفية حل مشكلة إثبات ملكية حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية أوبطاقة الهوية 2022 

من المؤسف اخبارك ان الكملك او الجواز السوري في تركيا  غير مقبول في ادسنس ، لاثبات ملكية حسابك في جوجل ادسنس بالبطاقة يجب توفر احد الوثائق التالية :

  1. بطاقة الهوية لسوري مجنس في تركيا صورة امامية وخلفية .
  2. او هوية تركي صورة امامية خلفية .

بعد توفير احدى الوثيقتين المذكورتين اعلاه. يجب عليك توفير احد الوثائق التالية سواء كان لهوية السوري المجنس ، او لهوية التركي :

  1.       صورة لفاتورة الكهرباء تحمل اسم صاحب الهوية وعنوانه .
  2.      صورة لفاتورة الماء تحمل اسم صاحب الهوية وعنوانه.
  3.      صورة لفاتورة الانترنت تحمل اسم صاحب الهوية وعنوانه.
  4.      اي فاتورة رسمية شرط ان تحمل اسم صاحب الهوية وعنوانه.
  5. سند اقامة يكون تاريخ اصداره اقل من ثلاث اشهر و يحمل اسم صاحب الهوية وعنوانه.

      بعد توفير الوثائق المذكورة في الاعلى تذهب الى هذا الرابط اثبات ملكية حسابك .

 و بعدها تقوم بملء المعلومات المطلوبة دون اخطاء املائية. ثم تقوم بتحميل صورة الهوية ، بعدها  سيظهر لك سؤال في الاسفل يقول:

  • هل يظهر عنوان منزلك على الجهة الأمامية من بطاقة الهوية.
  • ضع اشارة لا .

بعدها سيرسل اليك السؤال التالي :

  • هل يظهر عنوان منزلك على الجهة الخلفيّة من بطاقة التعريف. و يتضمّن رقم تعريف مكرّرًا على الجهتين  ؟
  • عندها عليك وضع اشارة لا ، و بعدها ستفتح لك نافذة جديدة ، قم بتحميل مستند متل فاتورة كهرباء او ماء او انترنت. او اي فاتورة رسمية تحمل الإسم والعنوان التفصيلي .

بعد الضغط على كلمة ارسال سيصلك بريد الكتروني. وسيتم توصيلك بفريق الدعم بشكل مباشر والرد على تساؤلاتك يكون من انسان عادي وليس روبوت .

مدة الانتظارتتراوح ما بين 24 ساعة الى 48 ساعة. و بعدها بإذن الله يأتيك الرد حيث سيخبروك بالتوجيهات اللازمة او الاخطاء المرتكبة. او رسالة تقول مبروك تم التحقق من ملكية حسابك .

نصيحة لك هي ان  تكون حريصا على ارسال الصور بصيغة  PDF لأن هذا الأمر هام جدا.

لماذا لا يمكنني تعديل معلومات حسابي في ادسنس ؟

بعد المحاولات الكثيرة من اثبات ملكية حساب جوجل ادسنس بالبطاقة ، يصبح من الصعب عليك تعديل اي معلومات تخص الحساب فتظهر الرسالة التالية :إنّ العنوان الذي قدّمته غير صالح.

طريقة تعديل معلومات حساب جوجل ادسنس 

اذا كنت تريد تغيير خطا املائي، او تريد تعديل اسمك بالكامل. وتقوم باثبات ملكية حساب جوجل ادسنس عليه يمكنك تعديل معلومات جوجل ادسنس بطريقة سهلة و بسيطة جدا :

سنتبع نفس الطرق التي اتبعناها من قبل، لكن بدل هوية المجنس او التركي سنرسل الكملك او الجواز او اي مسند تحاول اثبات ادسنس فيه الان ،أترك الاخطاء الموجودة في حسابك كما هي وانتقل صفحة الرابط الذي تركته لك في الأعلى :

 قم بارسال الكملك مرفقا مع اي فاتورة انترنت او ماء او سند اقامة. وانتظر لمدة يوم أو يومين من تاريخ الارسال الى ان ياتيك بريد و محتوى الرسالة يتمثل في  :

اصبح لديك الان ثلاث محاولات جديدة لاثبات ملكية حسابك في جوجل ادسنس . عندها تذهب مباشرة الى حساب الدفعات في جوجل ادسنس ، وتقوم بتعديل اي شيء ترغب فيه. لان التعديل اصبح متاحا لك الان .

بعد تعديل معلومات حسابك في جوجل ادسنس. تستطيع ارسال هوية جديدة لاثبات ملكية حسابك في جوجل ادسنس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة